التخطي إلى المحتوى
عاجل| تعليق الدراسة الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في هذه المنطقة بالسعودية “التعليق قادم” بسبب سوء الأحوال الجوية

[ad_1]

أعلنت وكالة تعليق الدراسة أنه سيتم تعليق الدراسة الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في منطقة في المملكة العربية السعودية، وذلك جراء حالة الطقس من هطول أمطار غزيرة على عدد من المناطق في السعودية، والتي قد يترتب عليها ارتفاع منسوب المياه في الطرق وجميع الأنحاء، وبالتالي للحفاظ على سلامة وأمن الطلاب يتم أحياناً كثيرة تعليق الدراسة حضورياً في المدارس، وذلك ضمن الحرص التام على مصلحة وسلامة الطلاب ومنسوبي التعليم والمعلمين في جميع المدارس.

تعليق الدراسة الأربعاء 4 سبتمبر 2024

تعليق الدراسة الأربعاء 4 سبتمبر 2024

تشهد مناطق السعودية في الفترة الأخيرة حالة من هطول الأمطار الغزيرة وتقلبات في حالة الجو، لذا تم تعليق الدراسة في مدارس الغايل في منطقة ظهرات بجنوب المملكة، على أن يكون يتم التعليم عن بُعد من خلال منصة مدرستي الإلكترونية التي يتم فيها الحضور من خلال تسجيل الطالب ودخوله في الدرس من خلال أيقونة جدولي الموجود عبر المنصة.

ومن الجدير بالذكر أن قد علقت الدراسة أمس الثلاثاء في مدارس جدة، وذلك بعد أن أصدر الدفاع الوطني والأرصاد الجوية تحذيرات من خطورة حالة الجو على هذه المنطقة، وفي انتظار أي تعليق يتم في أي إدارة تعليمية في السعودية.

وكالة تعليق الدراسة عاجل

أصدر المركز الوطني للأرصاد يوم الثلاثاء تنبيهاً من إلى السكان المقيمين في منطقة مكة المكرمة من هطول أمطار خفيفة، والتي من الممكن أن نؤدي هبوب رياح شديدة والتي تؤدي إلى انعدام الرؤية الأفقية وحدوث صواعق رعدية، مشيرة بأنه من المتوقع أن تستمر هذه الحالة الجوية حتى يوم الأربعاء للساعة 11 مساءً، لذا تم تعليق الدراسة الأربعاء 4 سبتمبر 2024 في مدارس ظهران.

وقد ناشد المواطنين والمقيمين إلى ضرورة أخذ الحيطة والحذر على الطرق، وعدم الوقوف في الأماكن التي تسبب مخاطر منها الأودية والسيول.

[ad_2]