التخطي إلى المحتوى

أعين الجماهير الأسيوية مُسلطة الآن عن مباراة الشرطة والنصر دوري ابطال اسيا، حيث مفترض أن اليوم لقاء منتظر يجمع النصر السعودي ونظيره الشرطة العراقي، ونوضح لكم في السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة، حيث لقاء ينطلق ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للموسم 2024/25.

موعد مباراة الشرطة والنصر دوري ابطال اسيا

سويعات قليلة تفصلنا عن مباراة القمة بين الشرطة العراقي والنصر السعودي، وذلك لأن المباراة مقرر إقامتها اليوم الاثنين السادس عشر من سبتمبر الجاري من عام 2024، حيث تنطلق المباراة في التوقيت التالي:

  • الساعة 7:00 م بتوقيت بغداد والرياض والقاهرة.
  • الساعة 8:00 م بتوقيت دبي.

على أن يقوم ملعب المدينة الدولي الموجود بمدينة بغداد والذي هو معقل “القيثارة الخضراء” باستضافة المباراة على أرضه، وذلك بعد أن قرر الاتحاد الأسيوي نقل اللقاء عليه ومباشرة اللقاء من خلاله، وتُنقل المباراة اليوم عبر القنوات من أرض المدينة الدولي.

القنوات الناقلة مباراة النصر والشرطة اليوم

بينا لكم موعد مباراة الشرطة والنصر دوري ابطال اسيا، ويُذكر أن الناقل الحصري لهذه البطولة هي مجموعة قنوات بين سبورتس القطرية، حيث سيتم نقل المباراة على القناة المشفرة، حيث قناة beIN sports AFC 2 HD، وهي قناة مشفرة، وتستطيع الحصول على باقة قنوات بين سبورتس ودفع الاشتراك ومتابعة تِلك المباراة، وسيقوم بالتعليق على المباراة التونسي المعروف “عصام الشوالي”.

وللأسف أنه يغيب عن تِلك المباراة البرتغالي العالمي كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب الإصابة، ولهذا متوقع أن تكون هذه المباراة قوية للغاية، فهل تتوقع فوز العالمي أم فوز الشرطة العراقي؟ شاركنا بالتعليقات برأيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *