التخطي إلى المحتوى
<span class="entry-title-primary">الصفقة الجديده للزمالك زميل محمد صلاح في ليفربول خلاص وقع للزمالك وهذا موعد الوصول</span> <span class="entry-subtitle">صفقة فى الجون</span>
من هو أوفاي إيجاريا؟

يشهد تدريب الزمالك اليوم تواجد اللاعب الإنجليزي ذو الأصل النيجيري البالغ من العمر 26 عاما. المشاركة في تدريبات الزمالك، بهدف التعاقد معه مستقبلا، خاصة في ظل رغبة المدرب في ضمه.

وكشف مصدر في الزمالك أن اللاعب لا يحظى بقبول عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي الزمالك، بسبب مشواره غير المميز في الفترة الأخيرة وتجنبه المشاركة في أندية قوية أو تقديم مساهمات قوية خلال العامين الماضيين.

الأمر قوبل بالرفض لمجلس إدارة الزمالك

وكشف المصدر أن اللاعب تدرب في موسم 2018/19 مع البرتغالي جوميز تحت قيادة المدير الفني لفريق ريدنج الإنجليزي، وأن المدرب أراد ضمه حتى قبل مباراة السوبر الإفريقي الأخيرة، إلا أن الأمر قوبل بالرفض لمجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس النادي.

20241006051600160

من هو أوفاي إيجاريا؟

ويبلغ أوفاي إيجاريا من العمر 24 عامًا، ويحمل الجنسيتين النيجيرية والإنجليزية، وسبق له اللعب مع نادي ليفربول الإنجليزي ورحل خلال موسم 2021، الذي لعب فيه مع النجم المصري محمد صلاح.

4920196 1528375675

 

وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن اللاعب الإنجليزي سيصل إلى القاهرة خلال 48 ساعة لإجراء الفحص الطبي، تنفيذا لرغبة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الذي طلب ضمه.

 

وأوضح المصدر أن اللاعب سيخضع للاختبار داخل الملعب تحت إشراف خوسيه جوميز، خاصة أنه يغيب عن الملاعب منذ فترة، حيث لم ينضم إلى أي ناد منذ شهر يناير الماضي، عندما رحل عن صفوف ريدينج إنجلترا.