التخطي إلى المحتوى

[ad_1]

أيهما أفضل مراتب الزنبرك أم مراتب الرغوة المضغوطة قد يحتار البعض عند الاختيار بين أنواع كثيرة من المراتب، ولهذا نوضح من خلال موقع هذا المقال أيهما أفضل المراتب السوست أم المراتب الإسفنجية المضغوطة، لأن هناك أنواعًا كثيرة لا يعرف مصدرها أحد. عندما تشعر بالتعب، ابحث عن لحظة للراحة في سريرك.

إذا كنت تبحث عن أفضل المراتب وموديلاتها وأنواعها فلا تتردد في زيارة المقال

أيهما أفضل مراتب الزنبرك أم مراتب الرغوة المضغوطة

الآن سنشرح أيهما أفضل المراتب السوست أم المراتب الاسفنجية المضغوطة. نجد أن العديد من الأشخاص يقضون الكثير من الوقت والجهد في اختيار المراتب المريحة التي تناسبهم. بعض أنواع المراتب غير مكلفة والبعض الآخر باهظ الثمن، وهذا هو الحال. ليس من الضروري أن يكون السعر الأغلى هو الأفضل، فهناك بعض الأمور التي يجب مراعاتها عند شراء مرتبة جديدة وهي كما يلي

  • عند الاختيار يجب أن نأخذ في الاعتبار وزن الأشخاص الذين يستريحون على المرتبة ومعرفة البائع بالوزن المناسب للمرتبة.
  • يجب عليك اختيار مرتبة مريحة للعمود الفقري.
  • ويجب أيضًا مراعاة أن تكون المرتبة حسب جسم الشخص، فإذا كنت من الأشخاص العريضين، عليك اختيار نوع ناعم ومريح للجوانب.
  • ويجب تجنب المراتب الجافة التي لا تناسب الجسم حتى لا تضر العمود الفقري وتسبب آلام الجسم.
  • كما يجب عليك اختيار مراتب ليست شديدة النعومة لأنها من الممكن أن تسبب ترهل في فقرات العمود الفقري، كما أنها تترك الأكتاف في نفس مستوى جسم الشخص.
  • نعتقد أنه من الأفضل، إن أمكن، اختبار المرتبة مع البائع قبل إتمام عملية الشراء.
  • أخي عند اختيار المرتبة يجب أن تكون قريبة من جميع أجزاء جسم الشخص. إذا كان الشخص ينام على الجانب الأيمن أو الجانب الأيسر، فيجب أن يكون العمود الفقري مستقيماً وليس به أي انحناءات.
  • إذا كان الشخص يميل نحو المراتب ذات النوابض الداخلية، فيجب عليه اختيار مرتبة ناعمة وملساء على الظهر، وقوية وصلبة على الرقبة والكتفين.
  • إذا كان الشخص يعاني من نقص الوزن، فعليه اختيار مراتب ذات سطح قوي وجاف.
  • فكر في اختيار حجم المرتبة المناسب لعدد الأشخاص الذين ينامون عليها.
  • أما إذا كان شخصان يشتركان في نفس المرتبة ولكل منهما وزن مختلف عن الآخر، فمن الممكن شراء مرتبتين صغيرتين ووضعهما على نفس السرير بدلاً من مرتبة واحدة كبيرة.
  • حدد المرتبة المناسبة سواء من حيث السعر أو الوزن.
  • نجد أن هناك تنوع بين مراتب الفوم المضغوط ومراتب السوست بأنواعها، لذلك يجب أن نحدد الفرق بينهما بشكل واضح.

بعض أنواع المراتب المتوفرة في السوق

وفيما يلي سنشرح بعض أنواع المراتب المتوفرة في الأسواق. عند الاختيار بين المراتب الزنبركية ومراتب الرغوة المضغوطة يجب على الشخص معرفة أنواع المراتب المتوفرة في الأسواق حتى يتمكن من اختيار النوع المناسب والمريح له. الجسم. وسوف نعرفك على هذه الأنواع وهي كالتالي-

1- مراتب النوابض المستمرة

تعتبر هذه المراتب من الأقل جودة إذا كانت لشخصين بأوزان مختلفة، لأنها مراتب بها نوابض مترابطة. وعندما يرتكز عليها أحد الأشخاص، يكون وزنه أكبر من الآخر، وبالتالي تميل المرتبة إلى الجانب الآخر. .

2- مراتب النوابض المفتوحة

كما أنها منخفضة الجودة إذا كانت مخصصة لشخصين بوزن مختلف. كما أنها تحتوي على نوابض مترابطة، لذا فهي تعاني من نفس مشكلة المرتبة السابقة. عندما ينام شخصان مختلفان، نجد ذلك عندما ينام الشخص ذو الوزن الزائد في الأعلى. وفي هذه الحالة يتأثر الجانب الآخر ولكن بدرجة أقل من مراتب كونتينيوس.

3- مراتب النوابض الجيبية

يعتبر هذا النوع من أفضل أنواع المراتب السوستة حيث أنها تحتوي على نوابض منفصلة حتى تتناسب مع أكثر من شخص بأوزان مختلفة.

أما عن أفضل أنواع المراتب السوست واختيارها فهذا يعتمد على الفرد نفسه لأنه هو من يحدد ما ينقصه. إلا أن المراتب ذات النوابض المنفصلة هي الأكثر مبيعاً وتفضيلاً، حيث أن أفضل الأنواع هي تلك ذات النوابض الجيبية. المراتب لأنها تتكيف مع جميع الناس.

4- مراتب فوم ناعمة

يتمتع هذا النوع بمستويات كفاءة جيدة، ولكن مع مرور الوقت نرى أن كفاءته تقل وبالتالي يجب تغييره بعد فترة، كما أنه متوافق من حيث السعر.

5- مراتب قطنية

وهي من المراتب ذات الجودة الرديئة حيث أنها من المراتب الصلبة التي لا تحافظ على استقامة العمود الفقري في بالي، مما يسبب آلام في الظهر وأجزاء الجسم مع مرور الوقت.

6- مراتب النوابض

وهي أحد أنواع المراتب الطبية التي يصفها الطبيب للمرضى الذين يعانون من آلام الظهر ولكن لفترات محددة، لأنه عند استخدامها لفترة طويلة تسبب آلام في الظهر وفقرات العمود الفقري.

7- مراتب فوم

وهي من أنواع المراتب ذات الجودة العالية والتي ينصح الطبيب باستخدامها، حيث أنها تتكيف مع جسم الشخص وتوصف للأشخاص الذين يعانون من التعب والإجهاد وإرهاق العظام في معظم الأوقات، لذا فهي تأخذ شكل الجسم. الجسم، ولكن المرتبة تتآكل بسرعة ويجب استبدالها.

8- مراتب لاتكس

وهي من أنواع المراتب القوية المتوافقة مع الأشخاص الذين يعانون من آلام العمود الفقري، حيث تعمل على تخفيف آلام الظهر والرقبة خلال فترة الراحة. وهي مرتبة ذات جودة عالية ولا يلتزم الشخص بتغييرها. إلا بعد فترات طويلة ولكننا نجد أنها لا تأخذ شكل الجسم وهذا عيبها الأكبر أنها لا تطبع شكل منحنيات الجسم.

مناسب جداً للأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد، أما للأشخاص الذين يعانون من نقص الوزن فهو يسبب التعب والإجهاد أثناء النوم.

9- مراتب هوائية

يمكن تصنيف هذه المراتب على أنها مراتب طبية وتستخدم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في العمود الفقري والظهر والرقبة. وهي متوافقة مع الأشخاص ذوي الأوزان المختلفة وتتميز أيضًا بأنه يمكن التحكم في الصلابة والنعومة من خلالها. المربعات فيها.

10- مراتب النوابض

وهي من أكثر المراتب انتشارا في السوق المصري وتتميز بمتانتها ومقاومتها. وهي مصنوعة من نوابض عديدة، وكل ربيع مغطى بكمية كبيرة من القماش الذي يعمل على توفير حركة مريحة عند التحرك على المرتبة. ينام.

11- مراتب على شكل حافة السرير

  1. هذه المراتب هي تلك التي توصف لكبار السن أو المرضى الذين يعانون من مرض الجزر المعدي المريئي وتوجد بشكل رئيسي في المستشفيات والمراكز الصحية. وهي من المراتب التي لا يجدها الإنسان بسهولة في الأسواق، بل يستطيع أن يطلبها. أخرجها من المصنع وقم بتصنيعها في وقت محدد.
  2. عند مقارنة مراتب الفوم مع الأنواع الأخرى نجد أن مراتب الفوم المضغوطة تتميز بصلابتها، ويستخدمها المرضى الذين يعانون من مشاكل العمود الفقري وآلام الرقبة والظهر، حيث تحافظ على استقامة العمود الفقري وراحة المريض.
  3. ومن يستخدم هذا النوع من المراتب هم أيضاً من الرياضيين الذين يحافظون على عظام الجسم والعمود الفقري، إلا أن الإنسان يحتاج إلى وقت حتى يتأقلم مع قوته وصلابته. كما يفضلها بعض الأشخاص لأطفالهم حيث لا يتعرضون للاهتزازات. من خلال اللعب والقفز عليها.
  4. لذلك قدمنا ​​لكم في هذا الموضوع شرح كامل أيهما أفضل مراتب السوست أم مراتب الرغوة المضغوطة. نتمنى أن يعجبكم الشرح، وفي النهاية نسأل الله أن يوفقنا دائما لتقديم الخير والصلاح. الجديد

في نهاية رحلتنا أيهما أفضل، المراتب السوست أم المراتب الرغوية المضغوطة وأدعوك دائمًا للتعرف على المزيد من أنواع المراتب من خلال موقعنا.

[ad_2]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *