التخطي إلى المحتوى
افضل عطور عبدالصمد القرشي الرجالية

[ad_1]

أفضل العطور الرجالية من عبد الصمد القرشي بدايةً، تحتل عطور عبد الصمد القرشي مكانة واسعة ومتميزة بين الكثير من مصنعي العطور ومستخدميها في العالم بفضل رائحتها القوية والمميزة والساحرة. نالت إعجاب الكثير ممن يرتدون العطور ويستخدمونها، ويتجدد في كل عصر مجموعة من العطور المميزة من أنواع العطور، كما يقدم مجموعة مختلفة من العطور المميزة للرجال والعطور الساحرة للنساء.

عن تأسيس مجموعة عبد الصمد القرشي للعطور

تأسست شركة عبد الصمد القرشي للعطور عام 1852 في السعودية واكتسبت شهرة كبيرة بين المجموعات الأخرى لأعمالها من العطور الشرقية للنساء والرجال. ومن وقت لآخر، يقوم بتجديد مجموعات جديدة مناسبة لتنمية. العصر لجميع أنواع العطور الشرقية المميزة وغيرها التي تسحرك… للعطور النسائية الأنيقة التي تناسب المرأة هناك مجموعة تميز الرجال عن غيرهم حسب الشخصية وأنواع العطور. جولة في محلات عبد الصمد القرشي، نقدم لكم أهم أنواع العطور التي يمكن شراؤها من مواقع أو محلات عبد الصمد القرشي.

ولا يفوتك أفضل كريم للبشرة الدهنية من الصيدلية وقبل المكياج ولتصحيح العيوب اضغطي هنا

افضل عطور عبد الصمد القرشي الرجالية

افضل عطور عبد الصمد القرشي الرجالية تتميز هذه المجموعة بوجود روائح مثيرة وجذابة. وتشتهر شركة عبد الصمد القرشي للعطور التي تقدم أفضل أنواع العطور الشرقية الجميلة للرجال والنساء. حتى أصبحت من الشركات المشهورة والتي عليها طلب كبير في الخليج والشرق الأوسط ودول أوروبا وأمريكا والعالم أجمع، تقدم هذه الشركة أروع وأميز العطور ذات الطابع الثقيل الذي يعزز رائحتها. ومن جربهم لن يغيرهم أبدًا. ولهذا يتقبلها كثير من الرجال، ومن هذه الأصناف ما يلي

  • عطر سفاري اكسترا يام للرجال.

وهو من أهم أنواع العطور التي تنتجها شركة عبد الصمد القرشي خصيصاً للرجال. وهو عطر مثير وجذاب يتكيف مع أجواء الخريف والشتاء وتزيد رائحته من الفخامة. إنه ينتمي إلى المجموعة الخشبية الشرقية. يعطي رائحة ذات نفحات عميقة وتدوم لفترة طويلة، مثل الياسمين والعود الأبيض الفاتح والفانيليا ورائحة الأزهار الخاصة. له رائحة متوسطة.

ولمعرفة خلطة الحناء المجربة لتطويل وتكثيف الشعر وفوائد الحناء المتنوعة اضغط هنا

  • مزيج العود الجيد

يعتبر مزيج مالح العود من أهم وأشهر عطور عبد الصمد القرشي. يقدم أفضل الروائح المكونة من خليط العود و أندر مكوناته و بداخله. وكان هذا الخليط موجودا في زجاجة. لها ذكريات تراثية خاصة، جميلة وتحفظ الكثير من الأحلام والمشاعر الجميلة والإغراءات، وتناسب جميع الفصول.

  • عطر رامان للرجال

إنه عطر خشبي يتكون من طحلب البلوط القوي والعنبر ونجيل الهند الذكوري، مع الفلفل البرتقالي والفانيليا. يعزز الشعور بالحيوية والثقة وسعة الحيلة. وهو عطر حميمي يتأقلم مع جميع الفصول ماعدا الصيف لأنه ثقيل بعض الشيء. .

  • مكان خلط العطور

لقد كان هدف عبد الصمد القرشي دائمًا هو توفير كافة التركيبات المتنوعة للمشاعر والغرائز البديهية. ولهذا السبب تم إنشاء خلطة مكان، وهي عبارة عن مزيج من الزهور البرية ومسك الغزال والعود الهندي مع لمسة من الرائحة الغربية الناعمة، مناسبة. كل المواسم.

وهو نوع من التركيبة الفريدة التي توفر جميع المعادن الخفيفة للحصول على أفضل شعور، ويتم دمج أنواع العود وخشب الصندل مع قطرات الليمون الهندي وزهور السوسن الساحرة ولمحات من نفحات العنبر والمسك، وهو عطر ساحر. مناسب فقط للشخصيات المشرقة والرائعة.

أنواع أخرى من العطور

  • عطر الدموع الذهبية.

تقدم دار عبد الصمد القرشي هذا العطر المميز عالي الجودة الذي يوفر الانتعاش الحيوي والحيوية المطلقة مع مجموعة مختارة بعناية من روائح العود والعنبر التي تقدم معنى نقيا وابتسامة مشرقة، كما يغلف هذا العطر العديد من مشاعر الحالم. امرأة بدفء المشاعر ونقاء الروح.

عطر دموع الذهب من عبد الصمد القرشي متوفر في زجاجة حمراء فاتحة، مع اسم المنتج مطبوع باللون الذهبي دليل على التميز، مع غطاء شفاف يدل على صدق المشاعر، وزجاجة مستطيلة باللون الأحمر الداكن.، وهو متوفر في زجاجة سعة 100 مل بسعر 320 ريال سعودي.

  • عطر اللؤلؤة المخفية

Hidden Pearls هو عطر شرقي مصمم خصيصًا للنساء. لا تزال منشوراته موجودة حتى يومنا هذا، بالإضافة إلى الليتشي والماندرين المنكهة. ويمر القلب العطري عبر زهور الطائف والمسك. وتنتهي القاعدة العطرية بخشب الأرز وخشب الصندل وخشب العود.

  • مجموعة عطور الفروسية

تتكون هذه المجموعة من أربع روائح عطرية تتميز برائحة أنيقة ومميزة ولكن هناك رائحة أنثوية وهي الأروع والأروع والأناقة. تم تصميمه خصيصًا للأميرات، وهو عطر فروسية وردي مع الرومانسية. . يحتوي على روائح غنية من الياسمين والبرغموت مع رائحة المسك والفانيليا.

وهناك عطر أنثوي آخر وهو عطر الفروسية الأبيض الذي يجمع بين بذور البرتقال الطازجة مع نفحات العنبر الجميلة. أما العطران الآخران فيصنفان ضمن العطور الرجالية الفاخرة والعطور الأنيقة باللون الأسود والفروسية. رائحة قوية من الزهور الناعمة والحساسة مع رائحة العود الفاخرة.

تعرفي على مدة ترك الحناء على شعرك وفوائدها واستخداماتها وكيفية تغيير لون الشعر انقر هنا

  • عطر الحجر الأسود

هذا العطر هو الرائحة التي تمنح المرأة الأرستقراطية جمالاً وأناقة وسعادة من نوع خاص لما يحتويه من عطور ساحرة برائحة اللافندر ورحيق الزعفران المذهل. تحتوي هذه المكونات على مزيج من رائحة البرغموت والياسمين. المسك والعود هو عطر رومانسي للغاية يمنح كل الأميرات الفخامة والسحر والإشراق.

تم تصميم هذا العطر للرجال والنساء لوجود أربعة عطور رامان، اثنان للرجال باللون الفضي والأزرق واثنان للنساء باللون الذهبي والأحمر. العطور الرجالية تتميز برائحة العنبر المميزة وكمية رائعة من …

يمكن استخدامه في الصيف ليعطي شعوراً بالبرودة والانتعاش. تمنح الروائح الأنثوية لعطر Red وSilver Cap كل امرأة شعورًا بالنقاء والرقي، حيث تحتوي على رائحة قوية ودافئة من الفانيليا النقية ونفحات مغرية من الورد الطازج.

يعتبر مزيج الحرام من أفضل العطور الرومانسية الحالمة فهو مزيج من روائح الأزهار الشرقية مع روائح الزهور البرية. هذا العطر غني برائحة زهرة الطائف مع زهر البرتقال وزهرة اللوتس وزهرة الباشن وزنبق الوادي. تمتزج كل هذه الزهور مع نفحات رحيق العنبر الرائع والأوركيد الأسود، مما يوفر لمسة جذابة وساحرة لكل من يستخدمه.

وفي النهاية عليك أن تستخدم وتجرب أفضل العطور الرجالية من عبد الصمد القرشي ولن تستغني عنها أبداً فهي من أفضل الأنواع القوية والساحرة التي تناسب جميع الأذواق.

[ad_2]