التخطي إلى المحتوى
بي بي كريم للبشرة الدهنية

[ad_1]

كريم BB للبشرة الدهنية عالم مستحضرات التجميل مليء بالمنتجات المتنوعة، حيث تظهر كل يوم منتجات جديدة، ومن أشهر أنواع مستحضرات التجميل هو كريم يسمى BB، ويوجد منه أنواع كثيرة تناسب جميع أنواع البشرة، أحدها وأهم هذه الأنواع التي يمكنك التعرف عليها في مقال اليوم على موقع كريم BB للبشرة الدهنية صنع في ألمانيا.

إقرأي أيضاً من خلال الموقع الرسمي عن أسرع شرح طريقة لتبييض وجهك في يوم من خلال الموضوع

كريم BB للبشرة الدهنية

  • BB Cream هو اختصار لكلمة Blemish balm، وتعني البلسم الخفي الذي يعالج مشاكل البشرة ويغطيها بشكل مثالي، مما يمنح الإنسان مظهراً طبيعياً جداً.
  • يتميز BB Cream بجمعه بين العديد من مستحضرات التجميل التي تحتاجها كل امرأة في منتج واحد، حيث يجمع BB Cream بين خصائص الترطيب وخصائص الحماية من الشمس وخصائص التغطية المثالية للحصول على مظهر رائع.
  • إن استخدام كريم BB يلغي الحاجة إلى استخدام الكونسيلر والبرايمر والمرطب وكريم الأساس وواقي الشمس، لأن كل ذلك متضمن في هذا المنتج الذي يسهل حمله في أي مكان واستخدامه بكل سهولة.
  • يعتبر كريم BB الكريم المثالي لأصحاب البشرة الدهنية، لأنه لا يحتوي على الزيوت ويستمر مفعوله 12 ساعة متواصلة. كما أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين C وفيتامين E التي تغذي البشرة أيضًا.
  • يحتوي كريم BB على خاصية تعكس أشعة الشمس، لذا فإن منتجات كريم BB تمنح البشرة مظهراً أكثر إشراقاً ونضارة.

ولمعرفة أقوى وصفات تفتيح البشرة أقدم لك

وللتوضيح الفعال أقدم لكم موضوعنا عن

أنواع كريم BB للبشرة الدهنية

  • هناك العديد من أنواع هذا الكريم التي تناسب جميع أنواع البشرة، أهمها ميبيلين دريم بيور بي بي، وهو أحد أشهر أنواع كريم بي بي وأكثرها شعبية بين النساء. يتميز هذا الكريم بخفته. ملمسه على الجلد وفي نفس الوقت يعمل على حماية البشرة الدهنية، وخاصة تلك التي تسبب حب الشباب.
  • كما يعمل هذا الكريم على تغطية البشرة بشكل مثالي ويمنحها مظهراً طبيعياً ولوناً موحداً. كما أنه يحمي البشرة من أشعة الشمس خلال فصل الصيف. ويعتبر سعر هذا الكريم معقولاً جداً لدى الكثيرين، إذ لا يتجاوز 9 دولارات.
  • وهناك أيضاً كريم غارنييه بي بي المعجزة للبشرة المختلطة إلى الدهنية، والذي يتميز بتركيبته الغنية بالمعادن التي تقلل من إفراز الزيوت للبشرة الدهنية، كما يغطي البشرة بشكل مثالي ولا يعطيها مظهراً لامعاً. المنتج متوفر في جميع الأسواق بسعر لا يتجاوز 13 دولارًا.
  • نوع آخر من كريمات BB هو L’Oreal Paris Magic Skin Beautifier BB Cream in Anti-Redness، الذي يعالج بشكل كبير مشكلة احمرار الجلد، وخاصة البشرة الدهنية. كما يعمل هذا الكريم على تغطية عيوب البشرة الدهنية ومنحها مظهراً خالياً من العيوب. هذا المنتج متوفر في جميع الأسواق بسعر لا يتجاوز 11 دولارًا.
  • ويوجد أيضاً كريم Estee Lauder Clear Difference Complexion Perfecting BB Cream الذي يختلف عن باقي الكريمات في احتوائه على حمض الساليسيليك الذي يلعب دوراً مهماً في علاج مسام البشرة الواسعة وخاصة البشرة الدهنية.
  • كما يتميز هذا الكريم برائحته الخفيفة التي تناسب الجميع، وخاصة الذين يعانون من حساسية تجاه الروائح القوية. هذا المنتج متوفر في جميع الأسواق بسعر 14 دولارًا.
  • ويوجد أيضًا كريم Camera Ready BB Water Broad Spectrum SPF 30. هذا الكريم سهل الاستخدام بسبب قوامه السائل الذي ينتشر بسهولة على البشرة الدهنية ويمنحها مظهرًا مثاليًا وطبيعيًا. هذا المنتج متوفر في جميع الأسواق بسعر واحد. من 42 دولارا.
  • ويوجد أيضًا NARS Velvet Matte Skin Tint Broad Spectrum SPF 30. ويعتبر هذا الكريم من أغلى أنواع الكريمات في مجموعة BB Cream، إذ يبلغ سعره حوالي 44 دولارًا. يحتوي هذا الكريم في تركيبته على مضادات الأكسدة وزهور الفاكهة، لذلك. فهو فعال في علاج المسام وتوحيد لون البشرة وإعطائها مظهراً مميزاً.
  • كريم La Roche-Posay Effaclar BB Blur متوفر أيضًا في جميع الأسواق مقابل 30 دولارًا. يتميز هذا الكريم باحتوائه على جزيئات السيليكا التي تعمل على امتصاص الزيوت والدهون من البشرة الدهنية وتعطيها مظهر مطفي.
  • كما يحتوي هذا الكريم على فيتامين أ الذي له دور فعال في تجديد الخلايا وعلاج المسام الواسعة للبشرة الدهنية وفي نفس الوقت حمايتها من أشعة الشمس.
  • ويوجد أيضاً كريم Miracle Skin Perfector BB المضاد للشيخوخة وهو نوع من الكريمات مناسب جداً لترطيب البشرة الدهنية وحمايتها من أشعة الشمس وتوحيد لونها وفي نفس الوقت شدها وتقليل ظهور التجاعيد. عليه.

البشرة الدهنية تحتاج إلى عناية خاصة، ولهذا أقدم لك

كيفية استخدام كريم BB مع المكياج

  • عند وضع كريم الأساس يفضل خلطه قليلاً مع البي بي كريم، لأن معظم أنواع كريم الأساس لها قوام سميك، لذا فإن خلطه مع البي بي كريم يمنحها ملمساً أكثر نعومة، ويظهر بشكل طبيعي على البشرة.
  • عند وضع الهايلايتر، يفضل أيضاً مزجه مع القليل من كريم BB، لمنح البشرة مظهراً طبيعياً أكثر. كما يفضل عند استخدام أحمر الخدود مزجه مع القليل من الكريم، ليتحول إلى أحمر خدود كريمي، وهو كذلك. سهل التوزيع على البشرة.

للحصول على قناع سريع لتفتيح البشرة تأكدي من قراءة مقالنا عن

وهنا تجدين المزيد من المعلومات عن أفضل طرق تبييض المناطق الحساسة التي تحير الكثير من الفتيات وأيضا المتزوجات من الداخل من خلال الموضوع مع قدوم الصيف ننصح جميع النساء ذوات البشرة الدهنية باستخدام كريم BB حيث يعتبر الكريم المثالي. للبشرة الدهنية لأنه لا يعتبر كريم تجميلي فقط بل هو علاجي ووقائي في نفس الوقت، ووجوده بمختلف أنواعه وأسعاره يجعله مناسباً للجميع.

[ad_2]